منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى المواجهة العسكري

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

منتدى المواجهة العسكري military conflict forum


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالتسجيل في المنتدىقوانين المنتدىدخول

almajd-dz

شاطر | 
 

 مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع 2S19 "MSTA-S"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar



مُساهمةموضوع: مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع 2S19 "MSTA-S"   الأحد يوليو 07, 2013 12:34 am



تم تصميم 152 مم 2S19 MSTA-S هاوتزر ذاتية الدفع لهزيمة unsheltered وغطت القوى العاملة والأسلحة والأعتدة إلى مستوى الفرقة. دخلت MSTA-S الخدمة مع الجيش الروسي في عام 1989. MSTA-S يتألف من برج شنت على هيكل مدرعة مجنزرة التي كانت تستند على عناصر من دبابات القتال الرئيسية T-72 و T-80. يتم تصنيعها من قبل Uraltransmash من Ekaterinberg، روسيا. Uraltransmash أيضا إنتاج نسخة مقطورة، ودعا MSTA-B. تسليح 152 ملم هاوتزر بندقية هو 2A64، المصنعة من قبل جمعية Barrikady الدولة الإنتاج، فولغوغراد، روسيا، والتي تنتج مجموعة متنوعة من التسلح المدفعية ذات العيار الكبير للجيش الروسي والبحرية . الارتفاع هو من +68 إلى -3 درجة مع 360 درجة ترافيرس. وهناك أيضا ملم مضادة للطائرات مدفع رشاش 12.7 التي يتم التحكم فيها عن بعد من قبل القائد. هي التي شنت ثلاث مفرغات قنبلة دخان على كل جانب من البرج. وتنفذ 50 طلقة من الذخيرة للمدفع هاوتزر خراطيش على متن الطائرة و 300 لمدفع رشاش. ذخيرة MSTA-S حرائق ذخيرة متنوعة - HE-FRAG (تجزئة شديدة الانفجار)، HE-FRAG مع تنزف الغاز قاعدة والقذائف العنقودية مع الذخائر الصغيرة التشرذم وKrasnopol موجهة بالليزر 152 مم قذيفة. ويمكن أيضا إطلاق جهاز التشويش 3RB30 تحمل المقذوفات التي شكلت تداخل الراديو لتعطيل الاتصالات العدو. هذه لديها مجموعة من 22 كيلومترا، ويمكن الترددات مربى بين 1،5 حتي 120 ميغاهيرتز إلى دائرة نصف قطرها 700 متر.



KRASNOPOL قذيفة موجهة بالليزر وقد تم تطوير قذيفة Krasnopol بموجب صك KBP جعل مكتب تصميم، تولا، ويهدف إلى هزيمة عربات مدرعة ومواقع الأسلحة. كان لديه التوجيه بالقصور الذاتي في منتصف المسار والليزر شبه النشطة صاروخ موجه. ويتم إنتاج طالب ليزر من قبل LOMO من سان بطرسبرج. لحماية البصريات من الرأس صاروخ موجه، وحدة الأنف يفصل في الرحلة. القذيفة يأتي في قسمين - وحدة قذيفة (رأس حربي، معززة والتجمع الزعنفة) والسيطرة القسم (الطيار الآلي، رئيس صاروخ موجه وحدة الأنف)، لتمكين المناسب في معيار رف الذخيرة. القذيفة لديها مجموعة من 3-20 كم، ويمكن أن تصيب الهدف من الطلقة الأولى دون تسجيل. تم تعيينه من قبل Krasnopol 1D15 (1D22) الليزر التسمية، ولها نظام التزامن النار 1A35.



الذخيرة وبندقية التحميل، مد وإعادة توجيه ومؤتمتة للغاية، مما يسمح معدل اطلاق أقصى 8 طلقة في الدقيقة الواحدة مع جولات على متن الطائرة وجولات 6-7 في الدقيقة الواحدة مع جولات من الأرض. ألف بطارية من 8 MSTA-S يمكن أن يحقق 3 طن من المقذوفات على هدف في دقيقة واحدة والانتقال الى نقطة اطلاق النار المقبل قبل إطلاق رد فعل. نظام التحكم في وضع غير منسقة مع السيارة السيطرة على الحرائق. يتم تخزين كل الذخيرة على متن الطائرة في البرج وعلبة إعادة المحمول يسمح التحميل ويطلقون النار على كل زوايا من زرع دون الحاجة إلى بندقية للعودة إلى موضع التحميل. وتقدم أيضا آلية التحميل تهمة. يوفر نظام التحميل التلقائي للبندقية القذائف والتحميل شبه التلقائي للرسوم. تصميم رف الذخيرة يسمح أنواع مختلفة من المقذوفات ليتم تخزينها في نفس الرف. آلية التحميل التلقائي يمكن تحديد نوع الذخيرة ومراقبة التحميل وعدد من الجولات. وطرد الحالات تستخدم الذخيرة تلقائيا للحد من تراكم الغازات العادمة. وختم السكن بندقية بإحكام لتوفير الحماية لأفراد الطاقم ضد الإرتداد أجزاء بندقية والأبخرة مسحوق. هناك الحاملون منفصلة في الجزء الخلفي من برج التي تسمح للتحميل من الذخيرة الأرض. قبل هاوتزر يبدأ، يتم طي مفرغ قذيفة وثابتة على برج ويتم طي مفرغ تهمة داخل البرج. نظام التحميل ووضع آلية لديه دليل احتياطية لاطلاق النار في حال انقطاع التيار الكهربائي. جميع مدفعي القيام به هو الاستمرار على مرأى بانورامية على نقطة إرساء. لديه أيضا قائد السيطرة على المعدات اطلاق النار وزرع.



ويستند 2S19 على كامل هيكل مجنزرة MBT مع السائق في الجبهة، برج مغلق تماما في الوسط وباور في العمق وفي كثير من النواحي مشابهة لل155 ملم نظام مدفعية ذاتية الدفع GCT الفرنسية استنادا إلى AMX -30 الشاسيه MBT. بدن وبرج هو من كل الصلب الملحومة المدرعات البناء الذي يوفر حماية من نيران الأسلحة، شظايا قذيفة الصغيرة والألغام. ويستند نظام مدفعية ذاتية الدفع 2S19 على شاسيه الدبابة T-80 ولكن مع مكونات السيارات من الدبابة T-72 كما 2S19 لديها منفذ العادم متميزة على الجانب الأيسر الذي هو ليس على T-80 والتي هي مدعوم من محرك توربينية تعمل بالغاز. شنت تحت سمع وبصر من السيارة، بطريقة مماثلة لتلك التي من MBT في T-72/T-80، هو شفرة البلدوزر التي يمكن استخدامها لإعداد المواقف النار أو عقبات واضحة. التعليق هو من نوع شريط الالتواء مع ستة عجلات الطريق، المهمل في الجبهة، ومحرك ضرس في العمق والمسار بكرات العودة مع الجزء العلوي للمسار يجري تغطيها تنورة. يجلس قائد السيارة على اليمين وتعمل على سقف المركبة 12.7 ملم مدفع رشاش التي يمكن تشغيلها بواسطة التحكم عن بعد وكشاف. و12.7 ملم مدفع رشاش يمكن استخدامها للاشتباك مع الأهداف الجوية على حد سواء البرية و. شنت خارجيا على الجانب الأيمن من البرج هي صناديق من 12.7 ملم رشاش الذخيرة جاهزة للاستخدام. يتألف التسليح الرئيسي لذات ماسورة طويلة 152 ملم بندقية مزودة مستخرج الدخان والفرامل كمامة. عندما 2S19 يسافر الذخائر يقام في الموقف من تأمين السفر التي شنت على لوحة عازلة. و152 ملم مدفع حرائق HE-FRAG (تجزئة شديدة الانفجار) قذيفة إلى أقصى مدى من 24700 متر، على الرغم من أن استخدام قذيفة طويلة المدى مجموعتها هو على الارجح 36000 م. ويمكن أيضا أنواع أخرى من قذيفة أن تطلق بما في ذلك إلقاء الضوء، الحارقة والدخان والنووية التكتيكية. أتمتة عملية التحميل تمكن أقصى معدل لاطلاق النار من 8 طلقة / دقيقة إلى أن يتحقق باستخدام الذخيرة على متن الطائرة و6-7 طلقة / دقيقة باستخدام المقذوفات والرسوم من الأرض. هذا ويختار ثم يضع قذيفة تنصهر في المؤخرة مع التهم التي يجري تحميلها شبه تلقائيا. بالإضافة إلى اختيار قذيفة من المجلة، وآلية التحميل التلقائي تسيطر على عدد من الجولات للاطلاق ولديه المدمج في أجهزة الاختبار. زرع في الارتفاع هو تلقائي مع زرع في اجتياز كونها شبه التلقائي. تم تنفيذ ما مجموعه 50 قذيفة والرسوم. ليس مطلوبا من البستوني على 2S19 كما هو مستقر جدا عندما تكون في موقف اطلاق النار. إذا كان ذلك مطلوبا في 2S19 يمكن إعادة شحنها من خلال الجزء الخلفي برج حين أن النظام هو اطلاق النار. وهذا يتيح للنظام إلى نقل إيقاف لموقفها النار المقبل مع حمولة كاملة من الذخيرة على متن الطائرة. هي التي شنت ثلاث الدخان مفرغات جانبي البرج. يتم توفير الغاز والتوربينات وحدة الطاقة المساعدة مستقلة 16 كيلوواط (APU) في برج وهذا يوفر الطاقة في غضون 30 إلى 60 ثانية من يجري تشغيلها. وهذا يسمح للنظام أن يعمل بكامل طاقته في درجات حرارة تتراوح من -50 إلى +50 درجة مئوية مع محرك الديزل الرئيسية يجري مغلقا للحفاظ على إمدادات الوقود. وتشمل المعدات القياسية نظام NBC ومعدات للرؤية الليلية للسائق.



الطاقم 5-7


الأبعاد والوزن

مجموع الوزن من أجل القتال 42 ر

الطول الكلي 11917 مم

العرض الكلي 3584 مم

الارتفاع الكلي 2985 مم



تسلح

المدفع الرئيسي 152 ملم هاوتزر 2A64

مدفع رشاش 1 × 12.7 ملم

اجتياز نطاق 360 درجة

متوسط ​​الارتفاع - 3 إلى + 65 درجة

أقصى معدل لاطلاق النار 7-8 طلقة / دقيقة



مكافحة الحمل

المدفع الرئيسي 50 طلقة

مدفع رشاش 300 خراطيش

مقذوفات الوزن 42،86 حتي 43،56 كجم

أقصى مدى تحلق 24،7-28،9 كم



تنقلية

قوة المحرك 840 h.p.

أقصى سرعة على الطرق 60 كم / ساعة

الحكم الذاتي على الطرق 500 كم


المناورة التجارية

منحدر 30 درجة

خطوة عمودي 0.85 م

خندق 2،6-2،8 م

فورد 1.2 متر
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar



مُساهمةموضوع: رد: مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع 2S19 "MSTA-S"   الأحد يوليو 07, 2013 12:36 am


المصدر


فيديو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع 2S19 "MSTA-S"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المواجهة العسكري military conflict forum :: الاقسام العسكرية Military Forums :: القوات البرية Land Forces-