منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى المواجهة العسكري

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

منتدى المواجهة العسكري military conflict forum


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالتسجيل في المنتدىقوانين المنتدىدخول

almajd-dz

شاطر | 
 

 مروحية كا 60

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar



مُساهمةموضوع: مروحية كا 60   الجمعة يوليو 05, 2013 9:24 pm



الطائرة تستطيع حمل فرقة بندقية مع زي القتال في مقصورة الركاب والتي تحتوي على حجم 9.8 M3. اثنين من الأبواب المنزلقة (واحدة على كل جانب من المقصورة حمولة) قياس 1،250 ملم X 1،300 تجعل من الممكن لأداء صعود / نزول من تسعة جنود في غضون 5 إلى 6 ثوان.


في النسخة الإسعاف، يمكن لل-60 كا هليكوبتر تحمل ستة نقالات مع الجرحى وثلاث قابلات الطبية، فضلا عن ما يصل إلى 14 مريضا يجلس.

الحد الأقصى الحمولة الحاملة الداخلي هو 2،000 كجم.

وأقصى وزن للإقلاع هو 6،500 كجم.


في البحث والإنقاذ الإصدار، تم تجهيز طائرة هليكوبتر مع كشاف وLPG-300 يرفعون مع الحمولة التي تحمل 300 كجم التي هي قادرة على رفع اثنين من الأشخاص أو البضائع. لعمليات في مناطق المياه، وقد تم تجهيز طائرة هليكوبتر مع ballonnets نفخ.

كا-60 يمكن استخدامها في القدرات الأخرى عندما قدمت مع معدات خاصة والأسلحة. ويجري إعداد النسخة المدنية، المعين كا-62، على أساس المروحية كا 60.



وقد تم أداء المروحية، والموثوقية والقوة الى الوزن نسبة تحسنا كبيرا بالمقارنة مع نظرائه بسبب تكوين الهوائية محدثة من هليكوبتر airframe.This يشمل أيضا قابل للسحب الهبوط واثنين من RD-600 محركات. الطائرة تستطيع أن تطير في مجموعة واسعة من درجات الحرارة المتناقضة، على ارتفاعات تصل إلى 6،000 متر وسرعات عالية المبحرة إلى مجموعة من 600 كم.


المحركات، تم إنشاؤها خصيصا لكا-60 من قبل شركة موتورز رايبنسك، ووضع السلطة اقلاعها من 1،300 حصان كل وهي معظم ما يصل إلى تاريخ المحركات الروسية. ملامح تصميم وحدات والحلول التكنولوجية / تصميم واعدة ضمان كفاءة الوقود العالية والصيانة للمحركات. نظام التحكم الآلي ثنائي القناة الرقمية المتوفرة مع قناة الهيدروميكانيكية النسخ الاحتياطي والرصد المتقدمة ونظام التشخيص، ويزيد إلى حد كبير من الموثوقية التشغيلية لمصدر الطاقة.


يجب أن يتوقف محرك واحد خلال إقلاعها أو أثناء الطيران العادية، خرج إلى المحرك الآخر يزيد تلقائيا (دون تدخل الطيار) مما يتيح للطيران للمتابعة.


المروحية ليست عرضة للكريم ونسبة عالية الغبار. وتقدم ريش الدوار الرئيسي مع نظام مكافحة الجليد الكهربائية، في حين تم تجهيز أجهزة مدخل المحرك أيضا مع نظام مكافحة الجليد الهواء الساخن. تم تجهيز مدخل القناة المحرك مع جهاز حماية الغبار. يتم توفير حواف الرائدة من ريش الدوار الرئيسي مع طلاء مقاومة للتآكل.


إذا لزم الأمر، يمكن للمحرك وعلبة التروس الرئيسي الدوار تعمل في ظروف الطاقة في حالات الطوارئ تتجاوز قوة اقلاعها بنسبة 20 الى 25 في المئة. يمكن علبة التروس في العمل دون النفط لفترة معتبرة من الزمن.



وقد ثبت قضبان نظام التحكم وحملة مهاوي لمواصلة سير عندما اخترقت برصاص 7.62mm منظمة و 12.7mm. ريش الدوار الرئيسي، والمصنوعة من المواد المركبة، في الحفاظ على قدرتهم على النجاة عندما ضربت قذيفة 23MM. يتم تكرار نظم وحدات رئيسية لها؛ يتم ترتيب النظم الرئيسية والاحتياطية على جوانب مختلفة من هيكل الطائرة لمنع تعرضهم تضررت من قذيفة واحدة. يتم توفير خزانات الوقود الختم الذاتي مع نظام واقية من الانفجار.


في مقصورة الطيار مجموعتين من الضوابط تمكين الطاقم لتطير الطائرة من أي من المقعدين. هذا يجعلها مثالية للتدريب الأولي من الطيارين، وكذلك لتحسين تقنية الطيران واحد.


في حالة الهبوط اضطراريا بينما كانت تحلق على علو منخفض، وتكفل سلامة الطاقم والركاب من قبل (الطوارئ) السكتة الدماغية إضافية من الهبوط الدعامات صدمة، والمقاعد التي تمتص الطاقة للطاقم والركاب. جسم الطائرة قوية وحدات تأمين بشدة استبعاد إصابات للطاقم والركاب ربما الناجمة عن هيكل الطائرة والمعدات أثناء الاصطدام. تصميم المقصورات أفراد يسمح للآثار خالية من الاصابة.





وتشمل المعدات القياسية المروحية المرافق الملاحية، ومعدات التحكم في الطيران ونظم عرض البيانات. يرصد اعتماد في قسم الأنف جسم الطائرة لتركيب رادار ورؤية ليلية system.Its الصيانة، ما يصل إلى تاريخ وسائل التشخيص، وسهولة تقديم الخدمات تجعل من الممكن للحفاظ على المستوى المطلوب من الاستعداد القتالي. وقد تحققت صفاته التشغيل المرتفعة نتيجة لاستخدام واسعة من المواد المركبة، وتوظيف محامل صيانة خالية، وترتيب المنحى نظام المعدات في مناطق الصيانة. نظام رصد على متن الآلي جنبا إلى جنب مع وحدة التحكم المحرك، وجعل من الممكن للكشف عن المشاكل سريعا وتمثل المعلومات المطلوبة عن طريق نظام العرض على متن الطائرة أو الأرضية.


وقد وضعت واحدة من مصانع مروحية روسية من أن يبدأ الإنتاج التسلسلي للكا 60. لراحة العملاء، وتلتزم الشركة كاموف لتوفير مبيعات طائرات الهليكوبتر، ضمانا لاستمرار خدمة ما بعد البيع، والدعم اللوجستي، وتدريب الموظفين طيران والموظفين التقنيين، فضلا عن مرافق التدريب، وما وجود خبرة واسعة في مجال تطوير من مروحيات مختلفة من الدرجة وأغراض مختلفة، الشهادة الروسية لتطوير وإنتاج، فضلا عن شهادة أجنبية لإنتاج عتاد الطيران، الشركة كاموف مستعدة، جنبا إلى جنب مع مصانع إنتاج المتعاونة، لتقديم خدمات ذات جودة عالية لل مستخدمي مروحيات كاموف فريدة من نوعها.



عدد ونوع من المحركات

2 RD-600 توربو مهاوي


قوة المحرك، h.p.
1،300


لوزن (كحد أقصى)، كجم
6،500


الحمولة القصوى، كجم
- داخل المقصورة النقل
- على حبال خارجية

2،000
2،750


قطر الدوار الرئيسي، م
13.5


ذيل القطر الدوار، م
1.4


أبعاد المقصورة النقل، M
- طول
- ارتفاع
- عرض

3.4
1.3
1.78


طيران السرعة، كم / ساعة
- الحد الأقصى
- كروز

300
265


السقف، م
- يحوم
- خدمة

2،100
5،150


نطاق عملي مع طيران الوقود الداخلية، كم
700


عدد من جنود التجهيز، الأشخاص
14


طاقم
1 ... 2









عدل سابقا من قبل su33 في السبت يوليو 06, 2013 12:03 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar



مُساهمةموضوع: رد: مروحية كا 60   الجمعة يوليو 05, 2013 10:31 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مروحية كا 60
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المواجهة العسكري military conflict forum :: الاقسام العسكرية Military Forums :: القوة الجوية Air force :: المروحيات-