منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى المواجهة العسكري

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

منتدى المواجهة العسكري military conflict forum


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالتسجيل في المنتدىقوانين المنتدىدخول

almajd-dz

شاطر | 
 

 مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع 2S1 "Gvozdika"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar



مُساهمةموضوع: مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع 2S1 "Gvozdika"   الأربعاء يوليو 03, 2013 11:22 am



وينقسم الهيكل الصلب الملحوم كل من 2S1 إلى ثلاث مقصورات: السائق في الجبهة على اليسار، المحرك إلى يمين السائق وبرج في العمق. البرج الملحوم، والذي لا يثقل كاهل الجانب من بدن السفينة، وجبهة جيدا مائل والجانبين مع قائد يجلس على اليسار، مدفعي أمام وتحت قائد والمحمل على اليمين. هي التي شنت على مرأى غير مباشرة في سقف البرج، إلى الأمام من قبة القائد مع الرؤية المباشرة التي شنت على يسار التسليح الرئيسي. وكثيرا ما شنت مربع التستيف طويلة على الجانب الأيسر من البرج، وهناك باب كبير في الجزء الخلفي من الهيكل، يتوقف على الجانب الأيسر. الباب الخلفي لديه منفذ إطلاق النار واحدة في المركز.



نظام تعليق مشابه لMT-LB متعددة الأغراض مركبة تعقب ويتكون من سبع عجلات الطريق مع محرك ضرس في الجبهة، والمهمل في العمق، ولكن لا المسار بكرات العودة. ميزة غير عادية من 2S1 هو أن التعليق يمكن تعديلها لتعطي ارتفاعات مختلفة، والتي هي استخدام معين عندما يتم نقل السيارة بواسطة طائرات النقل التكتيكية. عملية تسليح 2S1 الرئيسي، عينت 2A31، هو نسخة معدلة من عيار 122 ملم هاوتزر D-30 مقطورة. يتم تركيب الذخائر مع الدخان مستخرج وكمامة الفرامل ويقام في موقف عند السفر عبر تأمين على لوحة عازلة هال الذي تديره التحكم عن بعد من قبل السائق. يتم تركيبها A ماكينة الدك السلطة والنازع إلى السكك الحديدية الحرس قابلة للطي لتمكين أعلى معدل لاطلاق النار على تحقيقها والسماح التحميل في أي زاوية من الارتفاع. A سعر المستدام الأقصى لاطلاق النار من 5-8 RDS / دقيقة ويمكن الحصول على معدل مستمر لاطلاق النار من 70 جولات لأول ساعة و، من 40 قذيفة من عيار 122 ملم يحمل عادة، 32 هي سعادة، ستة الدخان واثنين HEAT -FS.



من 40 طلقة من عيار 122 ملم نفذت الذخيرة، هناك 16 في تستيف الاستعداد على اليسار واليمين من الجوانب. عندما تكون في العمل، والذخيرة عادة أن تستخدم من خارج النظام 2S1 وتغذية الطاقم داخل عبر منحدر. يتم توصيل واحدة من اثنين من أعضاء الذخيرة خارج السيارة إلى السيارة الداخلي، وسوف صهر القذائف قبل أن يتم تمريرها إلى السيارة. يتم تحميل المستوعبات ال 24 المتبقية مقذوفات والرسوم بالقرب من موقف المحمل مع الحالات خرطوشة فارغة يجري إخراج خارج البرج. سعادة قذيفة يبلغ اقصى مدى من 15300 متر. أنواع الذخيرة الأخرى المتوفرة تشمل النشرة، وقال انه / RAP (مجموعة من 21900 م)، خارقة للدروع شديدة الانفجار، المسمارية، وقذائف كيميائية. وتشمل المعدات القياسية الأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية أضواء ونظام NBC. فمن برمائية بالكامل، التي شرعت في المياه من خلال مساراتها. تتم إزالة أي الماء الذي يدخل بدن خلال عمليات برمائية عبر منفذ العادم باستخدام مضخة ماء آسن. في حين واقفا على قدميه يتم تنفيذ سوى 30 طلقة (القذائف والرسوم).



فقد انقسم كل الملحومة بدن الصلب من 2S1 إلى ثلاث مقصورات: السائق في الجبهة على اليسار، المحرك إلى يمين السائق وبرج في العمق. البرج الملحومة، والذي لا يثقل كاهل الجانب من بدن السفينة، وجبهة جيدا مائل والجانبين مع قائد يجلس على اليسار، مدفعي أمام وتحت قائد والمحمل على اليمين. هي التي شنت على مرأى غير مباشرة في سقف البرج، إلى الأمام من قبة القائد مع الرؤية المباشرة التي شنت على يسار التسليح الرئيسي. وكثيرا ما شنت مربع التستيف طويلة على الجانب الأيسر من البرج، وهناك باب كبير في الجزء الخلفي من الهيكل، يتوقف على الجانب الأيسر. الباب الخلفي لديه منفذ إطلاق النار واحدة في المركز. نظام تعليق مشابه لMT-LB متعددة الأغراض مركبة تعقب ويتكون من سبع عجلات الطريق مع محرك ضرس في الجبهة، والمهمل في العمق، ولكن لا المسار بكرات العودة. ميزة غير عادية من 2S1 هو أن التعليق يمكن تعديلها لتعطي ارتفاعات مختلفة، والتي هي استخدام معين عندما يتم نقل السيارة بواسطة طائرات النقل التكتيكية. عملية تسليح 2S1 الرئيسي، عينت 2A31، هو نسخة معدلة من عيار 122 ملم هاوتزر D-30 مقطورة. يتم تركيب الذخائر مع الدخان مستخرج وكمامة الفرامل ويقام في موقف عند السفر عبر تأمين على لوحة عازلة هال الذي تديره التحكم عن بعد من قبل السائق. يتم تركيبها A ماكينة الدك السلطة والنازع إلى السكك الحديدية الحرس قابلة للطي لتمكين أعلى معدل لاطلاق النار على تحقيقها والسماح التحميل في أي زاوية من الارتفاع. A سعر المستدام الأقصى لاطلاق النار من 5-8 RDS / دقيقة ويمكن الحصول على معدل مستمر لاطلاق النار من 70 جولات لأول ساعة و، من 40 قذيفة من عيار 122 ملم يحمل عادة، 32 هي سعادة، ستة الدخان واثنين HEAT -FS. من 40 طلقة من عيار 122 ملم نفذت الذخيرة، هناك 16 في تستيف الاستعداد على اليسار واليمين من الجوانب. عندما تكون في العمل، والذخيرة عادة أن تستخدم من خارج النظام 2S1 وتغذية الطاقم داخل عبر منحدر. يتم توصيل واحدة من اثنين من أعضاء الذخيرة خارج السيارة إلى السيارة الداخلي، وسوف صهر القذائف قبل أن يتم تمريرها إلى السيارة. يتم تحميل المستوعبات ال 24 المتبقية مقذوفات والرسوم بالقرب من موقف المحمل مع الحالات خرطوشة فارغة يجري إخراج خارج البرج. سعادة قذيفة يبلغ اقصى مدى من 15300 متر. أنواع الذخيرة الأخرى المتوفرة تشمل النشرة، وقال انه / RAP (مجموعة من 21900 م)، خارقة للدروع شديدة الانفجار، المسمارية، وقذائف كيميائية. وتشمل المعدات القياسية الأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية أضواء ونظام NBC. فمن برمائية بالكامل، التي شرعت في المياه من خلال مساراتها. تتم إزالة أي الماء الذي يدخل بدن خلال عمليات برمائية عبر منفذ العادم باستخدام مضخة ماء آسن. في حين واقفا على قدميه يتم تنفيذ سوى 30 طلقة (القذائف والرسوم). (المعروف لدى الغرب باسم M-1974؟)




طاقم 4


الأبعاد والوزن

مجموع الوزن من أجل القتال 15.7 طن

الهيكل طول 7260 مم

الطول الكلي 7260 ملم

العرض الكلي 2850 مم

الارتفاع الكلي في موقف على الطريق 2730 ملم


تسلح

المدفع الرئيسي من عيار 122 ملم هاوتزر D-32 (2A31)

مدفع رشاش -
اجتياز نطاق 360 درجة

متوسط ​​الارتفاع - 3 إلى + 70 درجة

معدل لاطلاق النار 4-5 (5-8) دقيقة


مكافحة الحمل

المدفع الرئيسي 40

مدفع رشاش
-
النعوت الوزن 14،08 حتي 21،76 كجم

أقصى مدى تحلق على بعد 15.2 كم


تنقلية

قوة المحرك 240 حصان

أقصى سرعة على الطرق 60 كم / ساعة

الحكم الذاتي على الطرق 500 كم

قابلية النقل الجوي هناك 12، ايل 76، C-130


المناورة التجارية

منحدر 35 درجة

خطوة عمودي 0.61 م

خندق 2.41 م

برمائية، والحد الأقصى للسرعة على المياه على بعد 4.5 كم / ساعة














المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع 2S1 "Gvozdika"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المواجهة العسكري military conflict forum :: الاقسام العسكرية Military Forums :: القوات البرية Land Forces-