منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى المواجهة العسكري

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

منتدى المواجهة العسكري military conflict forum


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالتسجيل في المنتدىقوانين المنتدىدخول

almajd-dz

شاطر | 
 

 مروحية النقل الثقيلة Mi26

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar



مُساهمةموضوع: مروحية النقل الثقيلة Mi26   الأربعاء يوليو 03, 2013 10:44 am



جعلت من طراز Mi-26 الثقيلة مروحية النقل العسكرية انها أول رحلة في عام 1978. كان القصد من هذا هليكوبتر لنقل الركاب والبضائع في المقصورة البضائع أو البضائع كبيرة على متدلي الخارجية. كان من طراز Mi-26 "هالو" تهدف إلى استبدال طائرة نقل هليكوبتر من طراز MI-6 الثقيلة التي كان أقل حمولة البضائع مفيدة ومقصورة الشحن أصغر مثل تحليل من جديد وجهة نظر السوفياتي جيش المشاة المركبات أظهرت أن 80 - 90٪ من جميع مشاة آلية يجب نقل البضائع شعبة بطائرات هليكوبتر.


وMI-26 لديه 8 شفرة الرئيسي و 5 شفرة الدوارات بدوره بالتالي. المروحية يتميز انخفاض مستوى الوزن من النظم والأجهزة الرئيسية. الدوار الرئيسي والصلب longeron والألياف الزجاجية الإطار ورقة خاصة شفرات ضعفت. مثل شفرة لديه وزن 375 كجم مقارنة مع 705 كجم على طراز Mi-6. A تيتان خاصة الأحذية جلخ توفير الحماية ارتداء تآكل. وقد استخدم هذا الأسلوب لأول مرة في بناء هليكوبتر.



لزيادة الخصائص الرئيسية الهوائية الدوار في ريش النظام الانجراف تم الانتهاء مع التشكيلات المختلفة. مثل مخطط شفرة الهوائية وسمح لزيادة قوة سحب الدوار الرئيسي في النظام الانجراف. تم استبدال A الكواكب مخطط المخفض الرئيسي الثقيلة بواسطة قداحة 3 مراحل


وتستخدم المواد المركبة في تصميم جسم الطائرة مثل سبائك خاصة التي لديها الوزن 26٪ أخف وزنا مقارنة مع سبائك الألومنيوم المعتادة. المروحية ملامح شكل المقصورة الخاصة وذيل جديدة ترفض مخطط اتصال.


يتم الوصول إلى MI-26 "هالو" الاقتصاد في استهلاك الوقود عالية من قبل انها التحسينات الديناميكية الهوائية واستخدام محرك توربيني D-136 الجديدة. وD-136 في الوزن انها لنسبة القوة هو من بين أفضل محركات الطائرات المروحية من العالم، وفريدة من نوعها في الاقتصاد في استهلاك الوقود. MI-26 وقد زاد قدرة المدمج في خزانات الوقود. زيادة قدرة الوقود من 8 600 لتر إلى 600 لتر 11 مقارنة مع طائرة نقل هليكوبتر من طراز MI-6 الثقيلة. سمحت هذه الميزة لزيادة مدى الطيران مع الحمل المعتادة تصل إلى 800 كم.



يتم تثبيت عدد من نفطة على متن الطائرة لتحسين يبسط جسم الطائرة. رفض المصممين هليكوبتر الأجنحة وخزانات الوقود الخارجية. يتم تجهيز المحركات أيضا مع fairings إضافية لزيادة يبسط جسم الطائرة. تم إكمال عملية ذيل العارضه باعتبارها عارضة. أنه يحتوي على مربع من 11 متر مربع. وقد وضعت على استقرار في العمق العارضه لزيادة الاستقرار الطولي. وضعت هذا استقرار بعيدا عن متناول الدوار الرئيسي.


تم تجهيز طائرة هليكوبتر مع قناة الطيار الآلي الثلاثة.

    وMI-26 "هالو" مروحية النقل الثقيلة يحمل ما يصل إلى 20 كجم 000 البضائع لا على متدلي الخارجية. ويمكن ان تحمل 82 راكبا أو 60 جنديا امتدت الجرحى.

    المروحية لا يوجد لديه التسليح وأنتج أيضا في الإصدارات المدني.


السمات الرئيسية

    البضائع كبيرة تحمل القدرات بما في ذلك وزن البضائع ومجموعة طيران. عالية الاقتصاد المحرك الذي هي فريدة من نوعها في انها فئة.

دخلت الخدمة في عام 1980

الطاقم 5


الأبعاد والوزن

الوزن (فارغة) 28 000 كجم

الحد الأقصى الاقلاع الوزن 000 كجم 56

قطر الدوار 32 000 ملم


تحميل الشحنات

أقصى حمولة 20 متدلي 000 كجم

الركاب 82 كامل ومجهزة أو 60 امتدت


محركات

محركات 2 × D-136 التوربيني

قوة المحرك 2 × 9 000 ~ - 000 10 حصان.

السرعة القصوى 295 كم / ساعة

مجموعة طيران (مع الحمل الطبيعي) 800 كم


المناورة التجارية

تحوم سقف 1 700 متر

خدمة سقف 4 600 م



المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مروحية النقل الثقيلة Mi26
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المواجهة العسكري military conflict forum :: الاقسام العسكرية Military Forums :: القوة الجوية Air force :: المروحيات-