منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى المواجهة العسكري

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

منتدى المواجهة العسكري military conflict forum


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالتسجيل في المنتدىقوانين المنتدىدخول

almajd-dz

شاطر | 
 

  Ka-32 Helix-C

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar



مُساهمةموضوع: Ka-32 Helix-C   الأربعاء يوليو 03, 2013 9:28 am





كا 32 - آلة الأخير من N. كاموف. حققت طائرة هليكوبتر في أول رحلة من 24 كانون الثاني ديسمبر 1973، بعد شهر بعد وفاة المصمم. البديل العسكري لهذه الطائرة هي طائرة هليكوبتر كا 27. في الغرب من المعروف أن طائرات هليكوبتر من نوع معين لأول مرة (! معروفة) إلى الصلب في عام 1981، عندما كانوا احظ في بحر البلطيق على متن طراد الصواريخ «Udaloy» في وقت من رحلات التدريب. في وقت لاحق وقد تجلت هذه الطائرات في مينسك خلال إعمال مؤتمر علمي عن استخدام المركبات طيران في اقتصاد وطني.

طائرات الهليكوبتر Ka-27/Ka-32 يتم إنشاؤها عن بديل من طائرات الهليكوبتر Ka-25/Ka-25K. وقد زودت التثبيت (الهدف) (كفل) اثنين من محركات الأقراص بواسطة Isotov TVZ-117V التكبير تقريبا ضعف من قوة على المقارنة مع طائرات هليكوبتر أخرى. في هذه النتيجة أنه تمت زيادة القدرة الاستيعابية ما يصل إلى 500 كلغ. طائرات الهليكوبتر من نوع Ka-32/Ka-27 لديها نظام الناقل من اثنين من ثلاثة شفرة من مسامير من كابينة التناوب، والطيار والبضائع مقابل والذيل. لعدم وجود تصنيع شفرات من المسامير تحمل كا-32 ويستخدم تجربة عشر سنوات من إنتاج دفعة من شفرات الألياف الزجاجية للمرة الأولى من نوعها المصممة في منظمة نهر كاجيرا لهم. ويتوقف تعزيز هذه الشفرات إلى خراطيش من الشوك تحمل يوفر بالإضافة إلى ذلك هم فوق شعاع ذيل لعدم وجود تخزين المروحيات على حاملات الطائرات. يتم تنفيذ جسم الطائرة من طائرات الهليكوبتر، في الرئيسية، من سبائك الألومنيوم مع ثلاثة أبواب: من جانبي المقصورة التجريبية لاثنين من أفراد طاقمها وعلى الجانب ميناء مقصورة البضائع. كما دفع إلى خلق كا 32 خدموا مشاكل النقل الحادة متصلا الاستيعاب من مناطق شمال المتطرفة. لعدم وجود من المشاكل من نشر قوافل المحاكم على المسار البحري الشمالي تم تعيينها لهم (إعطاء معلومات حالة من الجليد بمعدل قافلة) وتفريغ المحاكم على هذه الخطوة («الطائر رافعة (صمام)» شاحنات نقل على تعليق الخارجية للشحنة تصل إلى 5000 كلغ على مسافة (مدى) من 80 كيلومترا، وفي مقصورة البضائع - 1500 هكتار مسافة (فترة) ما يصل الى 800 كلم). وبالاضافة الى مروحيات كا-32 وقد وجدت تطبيق واسع النطاق في ظروف الجبلية: auaieza من الخشب، LEP البناء وتحقيق اعمال الانقاذ. وKa-32/Ka-27 المعدات الملاحية يسمح لتحقيق طيران على طريق اختيارها في الوضع التلقائي. لهذا الغرض وهو ما يكفي لتعيين الإحداثيات الجغرافية للنقاط من الطريق، و «هندسة الإلكترونيات» في حد ذاته سوف إجراء هليكوبتر حتى لنيم مع الدقة، وتكون كافية لعيانا. هي مجموعة من رحلات الطيران من طائرات الهليكوبتر Ka-32/Ka-27 ممكن (محتملة) في النهار والليل، على حد سواء في بسيطة، وفي الظروف الجوية المعقدة.



وتكفل هذه الاحتمالات مع تركيب (الهدف) من أجهزة معقدة لنظام التحكم الآلي وتطبيق نظام antiice الكهربائية من ريش ونظارات الأمامي من مقصورة الطيار. بواسطة المروحيات كا 32 يتم تأسيس عدد من الوثائق الرسمية (تثبيت): - رفع لعدم وجود طاقم نسائي بالكامل (عصابة من ارتفاع 6000 متر لمدة 4 دقائق و 46 ثانية)؛ - صعود الشحنات (2000 كلغ على ارتفاع 6400m؛ 1000 كلغ على ارتفاع 7305 م؛ صعود الطائرة دون الشحنة على ارتفاع 8250 م). كا 32A - استقبل أول مروحية روسية شهادة صلاحية MAK رابطة الدول المستقلة في عام 1993. في بداية سنوات 80 عشر على أساس (! على أساس) كا 27 تلقى هليكوبتر باطلاق الدعم من النزول، تسمية كا-29 تم تطويره. المروحية لديه حارس مدرعة من مقصورة الطاقم والمجاميع الحيوية، وأيضا الأسلحة عالية الطاقة (بندقية 30 ملم مع 250 قذيفة، و 8 صواريخ AT وتصل إلى 80 صواريخ من عيار 80 ملم). على ذلك (وسلم) يتم تأسيس مجموعة مكتشف الليزر ونظام أوتوماتيكي جديد (تثبيت). المروحية كا-29 يمكن استخدامها في النقل والبديل لنقل مشاة البحرية 16 أو 2000 كلغ للشحنة في مقصورة البضائع ويصل إلى 4000 كلغ على تعليق الخارجية. في هذا البديل بدلا من بندقية تم تثبيت مدفع رشاش من عيار 7،62 ملم مع ذخيرة من رعاة 1700.


W. (طن): 12,6



السرعة (كم / ساعة): 250


الأبعاد (م):

15،9 الدعائم /؟ X؟

ALT. (م): 5'500


النطاق (كم): 800

. M / المحرك: 2 TVD، TV3-117B، 2 × 1'638 KWT


رجل / الطاقم.: 2


التسليح:

الصواريخ:

1-  8 Vihr

2-  80 NURS


المدفعية: 30MM DP

الأخرى: لا



المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Ka-32 Helix-C
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المواجهة العسكري military conflict forum :: الاقسام العسكرية Military Forums :: القوة الجوية Air force :: المروحيات-