منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى المواجهة العسكري

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

منتدى المواجهة العسكري military conflict forum


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالتسجيل في المنتدىقوانين المنتدىدخول

almajd-dz

شاطر | 
 

 البنتاغون يعترف أن تحليق القاذفة الروسية "سو – 24" فوق مدمرة أمريكية ارعب أفراد طاقمها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المشير
المشير


الموقع : دول اخــرى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 818
التقييم : 96
تاريخ التسجيل : 27/06/2013
الهواية : الكتابة
الطائرة : جي 10
الدبابة : تي 80
السلاح : اي كي 103


مُساهمةموضوع: البنتاغون يعترف أن تحليق القاذفة الروسية "سو – 24" فوق مدمرة أمريكية ارعب أفراد طاقمها   الخميس أبريل 17, 2014 12:46 am




أصدر البنتاغون يوم الاثنين 14 ابريل/نيسان بيانا أعلن فيه أن مقاتلة روسية من طراز "سو-24" قامت يوم السبت أكثر من مرة بمناورات بالقرب من  المدمرة الأمريكية "دونالد كوك" التي ترابط حاليا في البحر الأسود. وقامت المقاتلة الروسية، حسب البنتاغون، بتمثيل هجوم قتالي على المدمرة. وأفاد المتحدث باسم البنتاغون العقيد ستيفن وارن  لوكالة "رويترز" بان المقاتلة قامت بـ 12 مناورة على ارتفاع منخفض بالقرب من المدمرة. ووصف وارن تلك المناورات بأنها مخيفة وغير مسموح بها، لأنها شلت حركة افراد طاقم المدمرة الذين رفع 27 فردا منهم  طلبا بالاستقالة من الخدمة العسكرية. وأشار وارن إلى أن المدمرة الأمريكية كانت تقوم بدوريات في غرب البحر الأسود، وهي الان راسية في ميناء روماني حيث تم توجيهها الى هناك بشكل عاجل. ويقوم اطباء الأمراض النفسية بفحص أفراد طاقمها بعد الرعب الذي اصابهم. يذكر أن مدمرة "دونالد كوك" هي السفينة الحربية الأمريكية الثالثة التي دخلت مياه البحر الأسود في الآونة الأخيرة. ووفقا للقوانين الدولية فيحظر على السفن الأمريكية الإقامة في البحر الأسود خلال فترة  تزيد عن 14 يوما. وفي حال تخطي تلك الفترة يحق لروسيا  بتوجيه ضربات إليها. وعلى الرغم من أن البنتاغون تعهد برفع مكافآت التأمين  للبحارة من مليون دولار إلى 3 ملايين دولار فإن 27 فردا من طاقم السفينة قد قدموا استقالتهم. ومن غير المستبعد أن يقتدي بهم أفراد آخرون، ما يجعل السفينة غير قادرة على إداء المهام الموكلة إليها.

http://arabic.rt.com/news/685133/ :روسيا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البنتاغون يعترف أن تحليق القاذفة الروسية "سو – 24" فوق مدمرة أمريكية ارعب أفراد طاقمها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المواجهة العسكري military conflict forum :: الاقسام العامة :: منتدى ترفيه الاعضاء Entertainment Users-