منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى المواجهة العسكري

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

منتدى المواجهة العسكري military conflict forum


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالتسجيل في المنتدىقوانين المنتدىدخول

almajd-dz

شاطر | 
 

 التحديث التشيكي للمدرعه بي ام بي 1 المسمى MGC-1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar



مُساهمةموضوع: التحديث التشيكي للمدرعه بي ام بي 1 المسمى MGC-1   الإثنين يوليو 01, 2013 6:07 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




عرضة  الشركة التشيكية في المعرض الدولي للتقنيات الدفاع IDET 2011، نوع من التكنولوجيا الجديدة لناقلاة الجند المدرعه ، وطورت المدرعه MGC-1، استنادا إلى المدرعه الروسية الصنع  BMP-1، مع اضفة حزمة دروع.







وتحتوي على طيف من  التكنولوجيات، وتحتوي على دروع سلبية رد الفعل ونشطة من الحماية الباليستية والألغام هو نوع من العرض للعملاء المحتملين لتمكينهم من اختيار النظام المناسب من المركبات ضد التهديدات المتوخاة ذات الصلة إلى أدوار نشر محددة.


الظاهر في تكنولوجيا المدرعه MGC-1  يعطي فرصة لكمية كبيرة من القائمة لا تزال العربات المدرعة BMP-1  وBMP-2 (وغيرها من أنواع المركبات الخفيفة والمتوسطة مدرعة) لمزيد من عمليات التحديث بكامل ميزاتها في ظل الظروف الحالية من الخدمه في القوات المسلحة المختلفه . فمن الممكن لتحسين كبير في حماية طواقم من هذه المركبات التي يمكن مقارنتها على الأقل لمستوى الحماية من المركبات القتالية التي أدخلت مؤخرا في حين تتطلب أموال المشتريات أقل من ذلك بكثي


والمدرعه  MGC-1 توفر عدة عناصر تكنلوجي من نظم زيادة مركبة ذاتية الدفع. في الجزء الأمامي من المدرعة، تم تجهيز البدن مع إضافة على حزمة درع السلبي التي تعطي مستوى الحماية 4 STANAG 4569. تم تجهيز الجانب من المدرعة مع إضافة على حزمة الدروع والدروع SLAT لزيادة الحماية ضد RPG (المضادة للدبابات وقاذفة الصواريخ). تم تزويد الجزء الخلفي من المدرعة مع نظام الحماية بالموقع.






وقد تم تجهيز MGC-1 مع برج جديدة مزودة رد الفعل إضافة على درع ERA أو NXRA، مسلحة مع مم مدفع رشاش 14.5 واحد 7.62 مم متحد المحور رشاش.





وهذا التحديث يساعد على زيادة العمر الافتراضي لهذه المدرعه و يفيد جدا الجيوش العربيه بسبب الاستعمال الكبير لهذه المدرعه في الجيوش العربيه


المصادر

المصدر 1

المصدر 2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التحديث التشيكي للمدرعه بي ام بي 1 المسمى MGC-1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المواجهة العسكري military conflict forum :: الاقسام العسكرية Military Forums :: القوات البرية Land Forces-