منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى المواجهة العسكري

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

منتدى المواجهة العسكري military conflict forum


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالتسجيل في المنتدىقوانين المنتدىدخول

almajd-dz

شاطر | 
 

 الدروع التفاعلية (الايجابية)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المشير
المشير


الموقع : دول اخــرى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 818
التقييم : 96
تاريخ التسجيل : 27/06/2013
الهواية : الكتابة
الطائرة : جي 10
الدبابة : تي 80
السلاح : اي كي 103


مُساهمةموضوع: الدروع التفاعلية (الايجابية)   الإثنين سبتمبر 30, 2013 4:38 pm

س ص أ بالاستروف، ومياليشكا أ، بلاتوف، دال (أ) "روتوتايف دراسة الأجهزة الحيوية" "الحماية ضد أبفسدس" (دفتر يومية عربات المدرعة، رقم 1، 1991) ويعرض نتائج اختبارات أرضية للدروع التفاعلية المتفجرة . وجدت أن أهم أثر على حماية المنطقة القريبة من العتاد قد يجتمع زاوية قذيفة مع غطاء الفولاذ المقاوم للصدأ، وسمك الغطاء. ، زيادة توفير الحماية ضد APFSDS مع كبير الطول النسبي للمقاومة protivokumulâtivnoj.

الحماية الديناميكية (CLE) قادرة على زيادة المقاومة ضد المواد الكيميائية و (قذائف APFSDS)و (BPS). وهذا يتعلق، أولاً وقبل كل شيء، إلى أوبيرينيم BPS طولها نسبي، الذي يمتلك أكثر برونيبروبيفايموستيو عالية مقارنة بأي نوع آخر من BPS. كانت البيانات المحدودة المتاحة على  بعض المخططات الهيكلية للمنطقة المجردة من السلاح--BPS شهد بأنه في بعض الحالات هناك انخفاضا عمق بت في الثانية في الدروع الفولاذية.
كذلك كانت أكثر منهجية البحث في إعدادات الجهاز مختلف المهارات المنطقة المجردة من السلاح والمنطقة المحيطة لتحديد نظام الصوت وتحسن في الوقت الحقيقي التصميم. وينبغي أيضا مقاومة ضد طائرة شحن على شكل الجهاز المقترح.
ولذلك، تم اختيار المخطط للموقع من المنطقة المجردة من السلاح، مملوءة بالمتفجرات، مع جهاز المعلقة للحماية من مؤتمر الأطراف. اختبارات مراقبة الحاويات يتوقف المنطقة المجردة من السلاح، وأظهرت عدم وجود مقاومة للصدمات BPS.


الشكل. 1-نظام الحماية الحيوية: 1-تغطية عالية صلابة الفولاذ والدروع؛ نوع 2-RS 4s20 العنصر، العناصر 3- لوحات المدرعة الرئيسية للصلادة المتوسطة؛ الغطاء الصلب bp؛ ح-حجم الفجوة بين الغطاء وبرونيبليتوج؛ Α زاوية قذيفة مع المدرعات في هذه المحاكمات لم تراع انخفاض ملحوظ المسدس كان حزب الحرية. لتقوية الدروع في المنطقة المنزوعة السلاح كانت تغطي الفولاذ الصلب صلابة عالية لسماكة متفاوتة.
على غلاف مربعة مع أربعة عناصر المسلسل DZ نوع 4s20 العنصر (رس م الاختبارات عقدت في براعة تحت النار ZBM22 BPS من مدفع الدبابة عيار 125 ملم من مسافة 100 متر-RS الجهاز توضع على ألواح بسمك 100 ملم من الدروع الفولاذية صلابة متوسطة (HB = 3.5 3.7 مم)، يعزز زاوية α = 68°. يتم استخدام عندما تقوم بتغيير زاوية سمك اللوح. على سبيل المثال، عند α = 60° كان لوحة سميكة 150 مم.
وخلال الاختبارات المنطقة المجردة من السلاح الحد الأقصى للسرعة المحددة من الهزائم مكيفة υpkp، التي بالمقارنة مع υ معروفة ' وحدة صفائح الدروع دون الجهاز من المنطقة المنزوعة السلاح. Δυpkp الفرق المقابلة = υpkp υ ' وحدة يميز مستوى الحماية قدرة الجهاز المنطقة المجردة من السلاح. تشغيل العناصر المعرفة بالمنطقة المجردة من السلاح على سطح صفائح الدروع. كان يحدد سرعة بت في الثانية باستخدام الإطارات الهدف مع معصمك الإلكترونية "نبتون" أو "الذروة".
وقد تم التحقيق الاعتماد على مستوى حماية قدرة المعايير الأساسية للجهاز من المنطقة المجردة من السلاح، سمك bp الغطاء الصلب (لوحة)، من إزالة السيد بين الغطاء ولوحة درع من التهم δ مجموع سمك منذ قرون، من زاوية قذيفة مع جهاز غطاء من المنطقة المنزوعة السلاح. يتم الحصول على النتائج في شكل تبعية الرسومية التغييرات في حماية قدرة Δυpkp لكل عامل من هذه العوامل مع الثبات لجميع الآخرين (التين. 2.) الاعتماد (منحنى 1) Δυpkp من bp الواردة على كونتاكت مع ثمانية أعضاء من المنطقة المجردة من السلاح (طبقة 2) نوع 4s20 العنصر؛ وكان الغطاء يقع على مسافة 65 ملم من صفائح الدروع الرئيسية. 3 مباشر يوضح تأثير الغلاف الصلب في كسمك الشاشة. تم الحصول على هذه البيانات في اختبارات مماثلة مع لا عناصر من المنطقة المنزوعة السلاح.
ويبين منحنى 2 تغير زخم الغطاء الشامل م تتحرك بسرعة من υp.
هذه السرعة وحسبت وفقا لمخطط القرني * نظراً للتوسع في منتجات تفجير التهم المتفجرات في الفضاء بين الغطاء ولوحة درع تظهر النتائج قدم زيادة حادة في حماية القدرة تغطي الأجهزة عالية الدقة مع زيادة سمك الفولاذ تتراوح من 9 إلى 20 مم. عند bp = 20 مم لا يتلقى سرعة Δυpkp. لتقييم υpkp قد طبق 100 ملم مع المنطقة المنزوعة السلاح لتفريق سرعة BPS، تتجاوز إلى حد كبير السرعة العادية للقذيفة.


الشكل. 2-مستوى حماية قدرة Δυpkp ونبض ميتايموج mυp الجهاز الغطاء 1 روبية: bp Δυpkp = f (bp) لاثنين من المنطقة المنزوعة السلاح عند ح = 65 مم، α = 68°؛ 2-mυ ن = (و) (bp)؛ 3-Δυpkp = f (bp) مع لا عناصر DZ (على الشاشة) ولكن القيمة المتوقعة من Δυpkp إذا bp = 20 ملم يمكن أن تقدر على أساس الاعتبارات التالية. وعلى افتراض أن عناصر التشغيل من المنطقة المجردة من السلاح على المساهمة احترام لتأثير الشاشة لسمك الغطاء من عيار 20 ملم على وشك نفس MPs 250 لتغطية بي بي = 14 مم، مبلغ إجمالي قدرة Δυpkp لتغطية bp = 20 ملم (جنبا إلى جنب مع تأثير عرض) يمكن أن تصل إلى ~ 550 م/س. تفكر في الاتجاه بالمساهمة من المنطقة المجردة من السلاح، الذي يتبع من مقارنة منحنيات 1 و 3 (انظر الشكل 2) في النطاق من 8 إلى 16 شركة بريتيش بتروليوم مم، يمكن أن يكون من المتوقع أن قيمة Δυpkp لشركة bp = 20 ملم هو ~ 600 m/s. المدخلات عناصر DZ (~ 220 m/s) قد أكدت عند اختبار 90 ملم ألواح سميكة من الدروع مع المنطقة المنزوعة السلاح عند bp = 20 ملم.
فإنه ينبغي الإشارة إلى أن الشكل mυp منحنى = f (bp) (د) يكرر إلى حد كبير من أعلى Δυpkp المنحنى تبعاً لسمك الغطاء. وهذا يؤكد وجود مقطع منحنى من bp > 16 مم. وبالإضافة إلى ذلك، يشير إلى أن التشابه في العلاقات أثر الجهاز كلي بت في الثانية يتناسب مع الزخم من غطاء متحرك.
وباﻹضافة إلى ذلك، يتغير الاعتماد على أجهزة Δυpkp من المنطقة المنزوعة السلاح من ح التخليص (الشكل 3). وأجريت هذه التجارب لنفس نظام جمهورية صربيا في سمك الغطاء ثابت (bp = 14 مم). وكما ترون، قيمة Δυpkp يعتمد على المسافة في نطاق التحقيق من 20 إلى 100 مم.


الشكل. 3-الاعتماد ف Δυpkp والمسافة من mυ ن بين الغطاء والصفيحة القاعدية: 1-Δυpkp = و (ح) عندما bp = 14 مم و α = ° 68؛ 2-نفسه، ولكن دون عنصر روبية (أثر على الشاشة)؛
3-mυ p = f (ح) وفقا للمعلومات الواردة، ولكن ينبغي أن يوضع في الاعتبار أنه في هذه الظروف انخفاض تأثير العرض لقيم صغيرة من أنه يحصل على تعويض عن طريق رمي الغطاء السرعة (الزخم) بعنصر من المنطقة المنزوعة السلاح. إذا قمت بزيادة المسافة ح سرعة رمي الغطاء هو انخفاضا كبيرا، مما يقلل من تأثير المنطقة المجردة من السلاح، لكنه يحتفظ بالتأثير الكلي الإجراءات بزيادة تأثير عرض.
الأثر العام للجهاز من المنطقة المجردة من السلاح بمواصلة الحد من نفوذ غطاء تتحرك مع الحجم محض تأثير عرض.
بنيت وفقا لمستوى للجهاز القدرة على حماية المنطقة المنزوعة السلاح من δ سمك عبوة ناسفة، أو عدد طبقات من عناصر N الموجود تحت الغطاء (الشكل 4). في سلسلة من الاختبارات كان الجهاز RS بسمك غطاء الصلب 14 مم الفجوة n = 65 بين الغطاء والجسم الدروع لوحة.
وتشير البيانات إلى زيادة ملحوظة في Δυpkp مع زيادة سمك التهمة الموجهة إليه (كتلة من تفجير المتفجرات) ضمن التغييرات المدروسة في δ من 0 ما يصل إلى 18 ملم.
منحنى يبين الاتجاه إلى التشبع، Δυpkp ملتزمة إلى حد معين ك δ. ربما أنه متصل مع وجود تقييد التحديد لتفجير الطاقة الخاملة الجسم (لوحة) عملية رمي، التي حسب بعض التقديرات يصل إلى ~ 35%.
إذا قمت بتعيين Δυpkp التغييرات منحنى تعتمد على سمك الغطاء تهمة نبض منذ قرون، فإنه يمكن أن يقال أن لديهم نفس الطبيعة، بيد أن الاتجاه إلى منحنى التشبع نبض أعرب أقل من Δυpkp. إلى قربها من هذه المنحنيات لتناسب أثر على زخم BPS عموما mυ ف.


4. الاعتماد من Δυpkp ومن تهمة ن mυ ET δ N عدد الطبقات تحت الحافة من المنطقة المنزوعة السلاح وزاوية الاجتماع 1-α: mυ ن = f (α، δ، N) ب n = 14 مم، ح = 65 مم؛ 2-Δυpkp = f (δ، N) ب n = 14 مم و α = 68°؛
3-Δυpkp = و (α)، (ب) ن = 14 مم، ح = 65 مم، N = 2 زاوية α الزيادات من 60 إلى 74 درجة يؤدي إلى زيادة كبيرة في مستوى Δυpkp (انظر المنحنى 3 في الشكل 4). يمكن أن تكون مرتبطة مستوى عال جداً من Δυpkp α > 70° بالإضافة إلى تأثير المنطقة المنزوعة السلاح مع عدم استقرار البندقية BPS في تلك الزوايا. عند زوايا أكثر من 80° هو الارتداد.
وهكذا، تأثير البارامترات الرئيسية في حماية الأجهزة المنطقة المجردة من السلاح القدرة، والتي أظهرت أن هذا المستوى قد زاوية أثر معظم من القذيفة مع غطاء الفولاذ المقاوم للصدأ، وسمك الغطاء. تعطي على القيود المفروضة على الأجهزة RS الهجوم الحماية اللازمة من الطاقة الحركية الأسلحة والمحافظة على تحقيق مستوى المقاومة irotivokumulâtivnoj اختير مخطط لجمهورية صربيا (c. a. 235275 رقم)، قدمت في الشكل 2. 1-هيكل من المنطقة المنزوعة السلاح ويوصي لمواصلة البناء تكرير.
الاستنتاج. وقد أظهرت دراسة لحماية الجهاز الحيوي ضد APFSDS القدرة على إنشاء جهاز لتحسين المقاومة ضد أبفسدس مع استطالة كبيرة مع الحفاظ على المستوى الحالي للمقاومة protivokumulâtivnoj.

http://btvt.narod.ru/raznoe/vbtt_1991_vdz.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدروع التفاعلية (الايجابية)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المواجهة العسكري military conflict forum :: الاقسام العسكرية Military Forums :: القوات البرية Land Forces-