منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى المواجهة العسكري

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

منتدى المواجهة العسكري military conflict forum


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالتسجيل في المنتدىقوانين المنتدىدخول

almajd-dz

شاطر | 
 

 مسؤول فلسطيني رفيع: المحادثات مع اسرائيل "عقيمة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المشير
المشير


الموقع : دول اخــرى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 818
التقييم : 96
تاريخ التسجيل : 27/06/2013
الهواية : الكتابة
الطائرة : جي 10
الدبابة : تي 80
السلاح : اي كي 103


مُساهمةموضوع: مسؤول فلسطيني رفيع: المحادثات مع اسرائيل "عقيمة"   الأربعاء سبتمبر 04, 2013 11:05 am

رام الله (الضفة الغربية) (رويترز) - قال مسؤول فلسطيني رفيع يوم الاربعاء ان المحادثات الفلسطينية الاسرائيلية التي استؤنفت بعد ثلاث سنوات من التوقف برعاية امريكية "عقيمة".
وقال ياسر عبد ربه امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية لصوت فلسطين "رغم اننا اتخذنا قرارا بالمشاركة بها (المفاوضات) نحن نرى الان ما كنا نتوقعه بان هذه المفاوضات الامل ان تتقدم ضعيف للغاية بل... هو امل معدوم في هذه اللحظة."
واضاف "ان انقاذ هذه العملية السياسة لا يكون فقط تكثيف اللقاءات والاجتماعات و تقديم وعود بمزيد من اللقاءات الامريكية مع الاطراف."
وقالت وزارة الخارجية الامريكية لاول مرة يوم الاحد ان المبعوث الامريكي للمحادثات الاسرائيلية الفلسطينية مارتن انديك شارك في اجتماع بين الطرفين منذ استئناف المفاوضات في اواخر يوليو تموز ولكنها امتنعت عن توضيح متى او ما اذا كان قد تم احراز اي تقدم.
واوضح ياسر عبد ربه انه "حتى الان لم يتحقق اي تقدم قلت هذا الكلام بشكل واضح."
واضاف "اسرائيل لم تلتزم بوقف الاستيطان نحن نرى استمرار قيامها بعلميات الاستيطان يدمر اي فرصة امام هذه العملية السياسة لهذا السبب اما ان يزول هذا الاحتلال وكل مظاهر الاستيطان واما ان تكون هذه العملية السياسية محكوم عليها بالفشل والانهيار."
ويرى عبد ربه ان مواعيد اللقاءات التفاوضية وعددها ليس هو المهم وقال "لا اتابع مواعيد الجلسات وليس هذا هو الشان الذي يجب ان نهتم به متى عقدت ومتى لم تعقد ولكن الامر الاساسي هو انه حتى الان لا توجد اي مؤشرات على ان هذه المفاوضات قد حققت اي تقدم على الاطلاق."
واضاف "الموقف الاسرائيلي هو الموقف الاسرائيلي الذي نعرفه على الارض وما تقوم به قوات الاحتلال من اجل ان تواصل سياسة الاستيطان وتخريب كل فرصة ممكنة لتحقيق سلام عادل ومتوازن ولتطبيق حل الدولتين."

وتابع قائلا "الواقع ان السياسة الاسرائيلية الفعلية هي السياسة التي تصدر بين آن واخر عن بعض قادة وزعماء الاحتلال وهذه الحكومة والذين يقولون بكل صراحة انهم لا يريدون مثل هذا الحل."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسؤول فلسطيني رفيع: المحادثات مع اسرائيل "عقيمة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المواجهة العسكري military conflict forum :: الاقسام العامة :: تغطية الاحداث العربية والاسلامية-